أمن

القوات الأمنية تفكك خلية تابعة لعصابات داعش

   
19 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/05/2019 8:18 مساءا

NBS نيوز
اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاربعاء اختراق وتفكيك شبكة إرهابية تعمل بين محافظتي صلاح الدين وكركوك واعتقال الرأس المدبر لها.
وذكر بيان للمديرية أن "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في خلية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب تمكنت من اختراق وتفكيك شبكة إرهابية تمارس نشاطها بين محافظتي صلاح الدين وكركوك من خلال تجهيز المجاميع الارهابية بالأسلحة والاعتدة والمتفجرات".
واضاف البيان ان "القوة الامنية استطاعت اعتقال الرأس المدبر للشبكة الارهابية وضبطت بحوزته بنادق كلاشنكوف ومخازن عتاد وجهاز موتورولا وعدد من أجهزة الموبايل وتجهيزات وعجلة بيكب وعدداً من لوحات تسجيل المركبات وباجات مزوره تخص إحدى الجهات".




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45