أمن

الحشد الشعبي يعلن عن اعادة انتشاره في محافظة نينوى

   
33 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/05/2019 9:18 صباحا

NBSنيوز

اعلن الحشد الشعبي، عن خطة لاعادة انتشاره في محافظة نينوى، مبينا ان قواته ستكون متواجدة في مساحات واسعة غرب المحافظة.
وقال نائب قائد العمليات رائد الكروي في بيان انه "بناء على الاتفاق المسبق مع قيادة العمليات المشتركة وقيادة عمليات نينوى للجيش تم التنسيق معهم على وضع خطة جديدة لانتشار القطعات الأمنية المتواجدة في المحافظة"، مشيرا الى "تقسيم قاطع العمليات على الأجهزة الأمنية الأخرى والحشد الشعبي".
واضاف الكروي، أن "قطعات الحشد الشعبي متواجدة في سنجار وتلعفر والحضر بالإضافة إلى مناطق سهل نينوى"، نافيا "ما تناقلته بعض وسائل الاعلام عن وجود انسحاب لقطعات الحشد من نينوى".
وتابع انه "وفق الخطة المرسومة سيكون هناك اعادة انتشار للحشد مع احتفاظ بقوات احتياطية واخضاع بعض القطعات للتدريب واعادة التنظيم مع التواجد في مساحات واسعة غرب نينوى".




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45