أمن

الاستخبارات تخترق خلية لداعش في كركوك

   
90 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/05/2019 6:26 مساءا


Nbs نيوز
اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية عن اختراق وتفكيك خلية إرهابية مكونة من 12 عنصراً وتعتقلهم جميعا في محافظة كركوك .
وقالت المديرية في بيان: ان مفارزها "في خلية الاستخبارات ومكافحة الارهاب وسرية الواجبات الخاصة التابعة للمديرية تمكنت من اختراق وتفكيك خلية إرهابية مكونة من 12 عنصراً وتعتقلهم جميعاً في محافظة كركوك".
واوضح البيان انه "كان أفراد الخلية ينتمون لما يسمى بـ ( ولاية كركوك ) ويمارسون عدة نشاطات ومهام في أماكن مختلفة من المحافظة تمثلت بتهيئة المضافات وتجهيزها للارهابيين وتوزيع الرواتب عليهم وبعضهم يعمل مجهزاً للاسلحة والاعتدة وبينهم مختص في زراعة العبوات الناسفة وصناعة الدوائر الكهربائية الخاصة بها وميكانيكي عجلات وكانوا يسلكون الطرق النيسمية في تهريب المواد لتضليل الاجهزة الامنية".
وتابع البيان ان "جميعهم من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرات قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب".




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45