رياضة

محرز يحدد مصيره مع مان سيتي

   
32 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/05/2019 10:24 صباحا

NBS نيوز
كشف النجم الجزائري رياض محرز عن مستقبله مع فريقه مانشستر سيتي، وذلك بعد أيام قليلة من إحرازه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأكد محرز إنه لا يرغب في الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي، آملا في فترة أطول من اللعب مع الفريق، بعدما ساهم بتحقيق اللقب، الأحد، بتسجيله الهدف الثالث في مرمى برايتون بطريقة رائعة.
ودخل محرز، الذي أصبح صاحب أغلى صفقة في تاريخ سيتي قبل عام واحد عندما انضم مقابل حوالي 77.78 مليون دولار، التشكيلة الأساسية لسيتي 14 مرة فقط في الدوري، في ظل رغبة المدرب بيب غوارديولا في البدء برحيم سترلينغ وبرناردو سيلفا أو ليروي ساني على الجناحين.
وأحرز الاعب الجزائري 7 أهداف في الدوري، وصنع 4 أهداف هذا الموسم، وهز الشباك خلال الانتصار 4-1 أمام برايتون في اللقاء الحاسم لحسم اللقب، وقال إنه لا يمانع من المنافسة على مكان بالتشكيلة الأساسية.




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45