رياضة

زيدان يحسم مصير نجم الريال المخضرم

   
16 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/05/2019 10:27 صباحا

NBS نيوز
بعد تكهنات طويلة، وتقارير راجت لأسابيع عدة، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن موقف الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حسم بالفعل وسيكون أول الراحلين عن صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضح المصدر أن إدارة الريال أخبرت نافاس، البالغ من العمر 32 عاما، أنه خارج خطط المدرب الفرنسي زين الدينزيدان، الموسم المقبل.
وتابع أن مسؤولي النادي الملكي طلبوا من الحارس بدء مرحلة دراسة العروض المعروضة عليه استعدادا للانتقال إلى فريقه الجديد مع بداية "الميركاتو الصيفي".
وذكرت الصحيفة أن نافاس تلقى الخبر، نهاية الأسبوع الماضي، مما جعله يشعر بغضب جديد، لأنه كان يعتقد أنه سيعود للمشاركة مع فريق العاصمة الإسبانية.




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45