أمن

اعتقال 12 مطلوبا للقضاء في ديالى

   
16 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/05/2019 11:21 صباحا

NBS نيوز
اعلن الناطق باسم قيادة شرطة ديالى، العقيد غالب العطية، الثلاثاء، عن تنفيذ اوامر قضائية صادرة بحق 12 مطلوبا خلال عمليات الدهم والتفتيش وملاحقة المطلوبين للقضاء في مناطق متفرقة من المحافظة.
وقال العطية في بيان ، إن "مفارز مكافحة اجرام جلولاء، القت القبض على مطلوب وفق المادة 4ارهاب، كما نفذت دوريات ومفارز من اقسام شرطة هبهب والمقدادية ومندلي ومكافحة اجرام الوجيهية اوامر قبض قضائية بحق 11 مطلوب على قضايا جنائية مختلفة وتم احالتهم الى القضاء".
واضاف، ان "سيطرة المرادية التابعة لقسم شؤون السيطرات والطرق الخارجية في ناحية بني سعد جنوب غرب مدينة بعقوبة، تمكنت من ضبط عجلة محملة بمواد غذائية مخالفة للضوابط القانونية، فيما تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق العجلة وصاحبها".




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45