رياضة

أقدم فريق في إيطاليا معروض للبيع !!

   
13 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/05/2019 6:23 مساءا

NBS نيوز
أعلن جنوة أقدم الأندية الاحترافية على صعيد كرة القدم الإيطالية، في بيان، أنه معروض للبيع، بعد أعوام من امتلاكه من طرف أنريكو بريتسيوزي.
والنادي الذي تأسس عام 1893 مملوك لبريتسيوزي، وهو رئيس أكبر شركة مصنعة للعب الأطفال في إيطاليا، منذ 16 عاما.
وأضاف البيان "يعلن نادي جنوة للكريكيت وكرة القدم أنه منح تفويضا لمجموعة أسيتا وهي شركة استشارات مالية متخصصة في تمويل الشركات للعمل كمستشار في عملية بيع الشركة".
وجاء الإعلان في ظل ابتعاد جنوة بفارق نقطة واحدة، ومركز واحد فوق منطقة الهبوط بدوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل مباراتين على نهاية الموسم.
واستحوذ بريتسيوزي على النادي في 2003، في ظل وجود الفريق في دوري الدرجة الثانية وصعد معه لدوري الدرجة الأولى بعدها بأربع سنوات، ورسخ مكانته منذ ذلك الوقت كأحد أندية دوري الأضواء.
ومع ذلك، بدت الأمور بعيدة عن أي قدر من السلاسة، وعين المالك 14 مدربا خلال تلك الفترة، البعض منهم تولى المهمة لمرات عدة.




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45