أمن

الاعلام الامني: طائرات F16 تنفذ ضربات جوية داخل الاراضي السورية

   
40 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   09/06/2019 6:22 مساءا

NBSنيوز
اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء، ان طائرات F16 العراقية نفذت ضربات جوية داخل الاراضي السورية.
وذكر بيان لمركز الاعلام الامني، انه 'بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وبإشراف قيادة العمليات المشتركة نفذت طائرات F16 العراقية اليوم، ووفق معلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب - خلية الصقور الاستخباراتية ضربات جوية في منطقة سوسة داخل الاراضي السورية'.
واضاف، ان 'طائراتنا دكت هدفين الأول عبارة عن وكر يتواجد بداخله ٣٠ عنصراً من عصابات داعش الإرهابية كانوا يعتزمون عقد اجتماعا مهما للقيادات الإجرامية، اما الهدف الثاني كان عبارة عن وكر يتواجد فيها ١٤ إرهابيا مما يسمى بالانغماسين'، مبينا انه 'بناءً على المعلومات الاستخبارية فإن هذه الضربات، قد دمرت الهدفين بالكامل'.




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45