أمن

الكشف عن مهمة جديدة لإفشال مخطط داعش في الموصل

   
17 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   09/06/2019 7:21 مساءا

NBSنيوز
كشف قائد الفرقة الرابعة عشرة للجيش العميد قوات خاصة الركن محمود سلمان رشيد العزاوي عن مهمة جديدة لإفشال مخطط لداعش في مخمور.
وذكر بيان لوزارة الدفاع، اليوم الاحد، ان "مفارز كتيبة هندسة ميدان الفرقة الرابعة عشرة تستمر بتحصين المواضع الدفاعية للمقاتلين في منطقة گرسول في قضاء مخمور".
وأكد قائد الفرقة، على" ضرورة اكمال تحصين المواضع الدفاعية لقطعاتنا وبهمة عالية وعمل جاد والتهيؤ للواجب المقبل بغية إفشال مخططات العدو الإرهابي من التقرب لقطعاتنا، ومنعه من إنشاء ملاذات آمنة له في المناطق المحررة".
كما شدد قائد الفرقة على" ضرورة التعايش مع المقاتلين في مواضعهم الدفاعية والاستماع لمشاكلهم والسعي لتذليل الصعوبات والعمل على رفع معنوياتهم من خلال الاهتمام بالاسلحة وادامتها والمعدات وصيانتها وبالسكن والطعام وتنويعه".




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45