أمن

الدفاع تعلن تدمير مضافات لداعش وتفجير عبوات ناسفة

   
23 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   11/06/2019 1:11 مساءا

NBS نيوز
اعلنت وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، عن تدمير مضافات وتفجير العشرات من العبوات الناسفة لعصابات داعش الإرهابية ، في عمليات متفرقة جرت بمحافظات نينوى وكركوك والأنبار.
وذكرت الوزارة في بيان ان "القوات الامنية وخلال عمليات البحث والتفتيش المستمرة التي تقوم بها ضمن قواطع العمليات، عثرت على مضافات وعبوات ناسفة ومتفجرات من مخلفات عصابات داعش الإرهابية".
وبينت ان "قوات عمليات نينوى عثرت على ثلاثة براميل بلاستيكية تحتوي على مواد متفجرة محلية الصنع، بالاضافة الى عبوة ناسفة محلية الصنع في منطقة بعشيقة".
واشارت الى ان "عمليات الانبار ففجرت 66 عبوة ناسفة من المخلفات الارهابية تحت السيطرة في مناطق الـ7 كيلو والبو طيبان والبو يوسف، كما عثرت عمليات الجزيرة على ثلاث عبوات ناسفة محلية الصنع على شكل صفيح معدني على الطريق من قاعدة عين الأسد الى سيطرة العكبة".
ولفتت الوزارة الى ان "قوات قيادة العمليات المشتركة في محافظة كركوك عثرت على ثلاث مضافات تابعة لداعش في قرية بطرميش".




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45