أمن

تدمير أنفاق السرية ومضافات لداعش ضمن عمليات “إرادة النصر” غربي الانبار

   
19 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   09/07/2019 8:00 مساءا

النبأ الصادق / أمني 


تتواصل لليوم الثالث على التوالي عملية "إرادة نصر" في المناطق الصحراوية التي تربط محافظات الانبار وصلاح الدين ونينوى وصولا الى الشريط الحدودي مع سوريا محققة المزيد من الانجازات .
وأكد القيادي في حشد الانبار قطري العبيدي إن القوات الأمنية وبمساندة طيران الجيش تمكنت من تدمير العشرات من الانفاق السرية والاستيلاء على أسلحة وذخائر متنوعة بحملة ارادة النصر ، فضلا عن تدمير عدد كبير من المضافات والسواتر الترابية والكهوف التي تستخدم في عمليات الاختفاء . واضاف أن الحملة مازالت مستمرة بالتزامن مع قيام طيران الجيش بقصف مواقع ذات تضاريس معقدة يصعب على القوات البرية الوصول اليها ، موضحا ان القوات الامنية طهرت مساحات واسعة من المناطق الغربية.




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45