أمن

الحكم بإعدام مدان بادخال عجلة مفخخة استهدفت كربلاء

   
46 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   10/07/2019 1:17 مساءا

النبأ الصادق/ امن

أصدرت محكمة جنايات كربلاء، الأربعاء، حكماً بالاعدام شنقاً حتى الموت وفق قانون مكافحة الارهاب بحق مدان ادخل عجلات مفخخة استهدفت المحافظة ومحافظات اخرى.
وذكر بيان لمجلس القضاء الاعلى ، ان ' الهيئة الاولى في محكمة جنايات كربلاء نظرت قضية مدان قام بادخال عجلة مفخخة استهدفت قضاء عين التمر في المحافظة نهاية عام 2015 لقاء مبالغ مالية وبالتعاون مع التنظيمات الارهابية '.
وأضاف أن 'المدان كان يتعاون مع مسؤول ديوان الزكاة في تنظيم داعش الارهابي بقيامه بادخال عجلات مفخخة من محافظة الانبار لاستهداف محافظات اخرى ابرزها محافظة كربلاء لقاء مبالغ مالية'، مبيناً ان 'المحكمة اصدرت قرارها القاضي باعدام المدان شنقاً حتى الموت وفقاً لاحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الارهاب '.




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45