أمن

الاستخبارات : تفكيك أخطر عصابة مخدرات في الموصل

   
48 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   25/02/2020 8:45 مساءا


النبأ الصادق / أمن

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية في محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، عن اختراق وتفكيك واحدة من أخطر عصابات المتاجرة بالمخدرات، وإلقاء القبض على جميع أفرادها في مخمور.

وقالت المديرية في بيان ، انه "بعملية نوعية تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٤ وبالتعاون مع شعبة مخمور لمكافحة المخدرات، من اختراق وتفكيك عصابة تتاجر بالمخدرات وتلقي القبض على جميع أفرادها في قضاء مخمور".وأضافت "ضبط بحوزتهم كميات كبيرة من مختلف أنواع المخدرات بالإضافة إلى مسدس وعتاد بندقية كلاشنكوف".وأكدت ان "هذه العصابة تعد من أخطر عصابات ترويج المخدرات"، مشيرة الى انه "تمت إحالة أفرادها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45