أمن

القبض على سبعة عناصر من "داعش" جنوب الموصل

   
82 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/03/2020 11:05 صباحا

النبأ الصادق/ أمن

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على سبعة عناصر من تنظيم "داعش" جنوب مدينة الموصل.
وقال إعلام الوزارة في بيان، إن "مديرية شؤون السيطرات التابعة لقيادة شرطة نينوى ومن خلال تنفيذ واجبات التفتيش والتدقيق الامني، ألقت القبض على سبعة عناصر من عصابات داعش الارهابية في سيطرة النصر مدخل المدينة طريق موصل _ بغداد جنوب مدينة الموصل".


وأضاف البيان، أن "اثنين منهم كانا يعملان في ما يسمى بـ(الأمنية والحسبة)، والبقية كانوا يعملون مقاتلين في ما يسمى بـ(جيش الفرقان وجيش اعماق وفرقة نهاوند القتالية) خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل".

وتنفذ الأجهزة الأمنية عمليات في مناطق متفرقة من محافظة نينوى تسفر عن إلقاء القبض على قادة وعناصر في تنظيم "داعش"، بالإضافة إلى مطلوبين بقضايا مختلفة.




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45