أمن

الحشد الشعبي يطوق اخطر اودية صحراء الانبار الغربية

   
8 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   14/09/2020 10:49 صباحا

النبأ الصادق/ أمن 
اعلن قائد عمليات الانبار للحشد الشعبي قاسم مصلح، الاثنين، تطويق اخطر اودية صحراء الانبار الغربية ضمن اليوم الثاني عملية الفتح المُبين بمحور (360) درجة استعدادآ لاقتحامه بعد تطهير عدد من المناطق الرخوة امنيا".
وقال مصلح في بيان "شهد اليوم الاول من عمليات (الفتح المبين) تطهير وادي اللملصي الذي يعد مرتعآ للارهابيين واودية اخرى لاتقل اهمية امنية عن وادي الحلكوم الكبير الذي بات ملاذآ للارهابيين لكن اليوم الحشد الشعبي تمكن من تطويقه واستعدادا لاقتحامه، كما طهرت قواتنا اودية (الحسينيات و الكعرة و أم الوز وام العوادين)".
واضاف قائد العمليات" ان الويتنا(13-17-18-19-37) طهرت مئات الكيلو مترات في اليوم الاول من العملية وعثرت على عدد من المضافات القديمة والحديثة حيث تم تدميرها جميعها مؤكدا ان طيران الجيش وقطعاتنا لازالت مستمرة الى الان بالعملية العسكرية."




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45