محلي

الاتصالات تقر التسعيرة الجديدة الخاصة بخدمة الانترنت 

   
11 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/09/2020 5:57 مساءا

النبأ الصادق / محلي 

 أعلنت وزارة الاتصالات، الثلاثاء، عن إقرارها التسعيرة الجديدة الخاصة بخدمة الإنترنت في العراق، وزيادة السعات الدولية والمحلية المجهزة، ابتداء من اليوم، فيما أكدت أن السعات الجديدة مشروطة بنفس الأسعار السابقة.  

وذكرت الوزارة في بيان، (15 ايلول 2020)، إنها "أقرت التسعيرة الجديدة بخصوص العروض التشجيعية والتنظيمية لتحسين مستوى جودة الانترنت"، مبينة أن "قرار التسعيرة الجديدة تضمن زيادة في السعات الدولية والمحلية المجهزة".  

وأضافت الوزارة أن "زيادة السعات التي وفرتها الوزارة نافذة من اليوم"، لافتة إلى أن "السعات الجديدة مشروطة بنفس الأسعار السابقة دون زيادة أو نقصان وبتحسن إيجابي ملحوظ".




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45