سياسة

وزير الخارجية يدعو المانيا للاستثمار في العراق 

   
8 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/09/2020 7:34 مساءا

النبأ الصادق / سياسي 

دعا وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء، خلال كلمة القاها في دعوة تمت بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة العربية - الألمانية بمناسبة زيارته إلى برلين الى اغتنام فرصة وجود أرض خصبة للاستثمار والعمل الجاد في العراق وسط دعم حكومي للجهود المخلصة الوافدة لبناء وإعمار البلد والمساعدة في النهوض بواقعه الاقتصادي والخدمي.

واعرب وزير الخارجية عن رغبته في العمل الجاد مع الجانب الألماني والاستفادة من التحول الديموقراطية التي تؤكد ضرورة الاستفادة من هذه التجربة الغنية بالمعاني والعبر .

بدوره اعرب رئيس غرفة التجارة والصناعة العربية - الألمانية والوزير الفدرالي السابق بيتر رامسور عن رغبة ألمانيا في العمل والاستثمار في العراق لما يتمتع به من أهمية من مقومات النهوض الاقتصادي التي يتوافر عليها.




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45