سياسة

البعيجي يطالب معصوم بالتصديق على أعدام الارهابيين أو ترك منصبه

NBS  نيوز
طالب عضو جبهة الاصلاح النائب منصور ألبعيجي رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بتحديد موقفه بخصوص المصادقة على احكام الاعدام بحق الارهابيين الذين اكتسبت قضايهم الدرجة القطعية.
وقال في بيان صحفي ان" على رئيس الجمهورية اما ان يصادق على الاحكام ليتم تنفيذ الحكم واما ان يرفض المصادقة حتى يتبين الامر امام الشعب العراقي".
واضاف البعيجي ان "مجزرة الكرادة تتطلب ان يكون هناك عمل جاد للرد على من قاموا ويجب اعدام الارهابين جميعا كرد اعتبار بسيط جدا لأهالي الشهداء وبدن تردد واكراما للشهداء" .
واوضح "طالبنا مرارآ بان يتم المصادقة على احكام الاعدام بحق المجرمين ولكن دون جدوى وهاهم ابناء شعبنا اليوم يذبحون بدم بارد والارهابون يقبعون في السجون وهم ينعمون بالعيش والاكل والشرب".

وحذر باسم ممثلي الشعب العراقي جميع المسؤولين عن تاخر تنفيذ الاحكام الاعدام بان عليهم تنفيذها واولهم رئيس الجمهورية اما ان يصادق عليها او يترك المنصب ويستقيل ويجب ان يتم هذا الامر قبل ان تبرد دماء الشهداء والا سيكون للشعب كلمة اخرى والا فان عليهم تحمل تداعياتها ".

وشدد البعيحي ان" على الحكومة اعادة النظر بالخطط الامنية وتوفير الامن للشعب العراقي جميعا واذا عجزت على ذلك فألاجدر بها ان تستقيل وتترك المكان الى من يستطيع تحمل المسؤولية وحماية الشعب العراقي.

Hits: 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى