رياضة

مدرب فرنسا يهدي التأهل لنهائي اليورو لجماهير بلاده ولوف يؤكد بأن المانيا لم تستحق الخسارة

NBS نيوز
صرح المدرب الألماني يواكيم لوف، أنه سيعود أقوى في المنافسات القادمة مع منتخب بلاده وأنه لن يفقد الأمل في منتخب المانشافت.المدرب صرح بعد في المؤتمر الصحفي بعد خسارة فريقه أمام صاحب الأرض فرنسا في نصف نهائي اليورو: أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل في كل النواحي، فقط النتيجة والأهداف لم تنصفنا.
وأضاف لوف: هذه الهزيمة لن تثني من عزمنا وسنواصل العمل الجاد للوصول إلى القمة فنحن نملك مجموعة رائعة من اللاعبين.
وحين سؤاله عمن يعتقده بطلا للنسخة الأوروبية بين فرنسا والبرتغال رد لوف: أعتقد أن المنتخب الفرنسي يملك الفرصة الأكبر لحصد اللقب فالبرتغال لم تقنع حتى اللحظة بينما قدم فرنسا أداء قويا تلو الآخر وهم يملكون تشكيلة قوية أثبتت جدارتها.
أشار ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي إلى سعادته البالغة بالوصول إلى المباراة النهائية بعد الانتصار االصعب على الخصم الألماني في نصف نهائي اليورو.
من جانبه، صرح المدرب الفرنسي في لقاء ما بعد المباراة: أنا سعيد للغاية بالأداء القوي الذي عرضناه على أرض الملعب والذي تواصل منذ انطلاق البطولة.
وواصل الفرنسي: لقد ضغطوا علينا في البداية ولكننا صمدنا واستحققنا الفوز في النهاية، نحن ندين للجمهور العظيم بالفوز ، وهو الهدية التي نهديها لهذا الجمهور.
وأكد ديشامب أن هذا ليس الوقت المناسب للاحتفال مع الوضع في الاعتبار المباراة القادمة مضيفا: نعم سنحتفل بالوصول إلى النهائي لكننا سنبدأ التفكير جيدا غدا في المباراة المهمة والفاصلة، الفوز هو هدفنا الوحيد بالطبع ولا شيء غيره يهمنا.. المباراة النهائية قريبة للغاية وهي على بعد يومين ما يعطينا دافعا قويا للراحة لبدء المشوار من جديد.
بهذا الفوز الثمين وضع الديوك يدا على البطولة الأوروبية ويتبقى له مباراة النهائي أمام المنتخب البرتغالي الذي وصل بعد الانتصار على نظيره الويلزي مساء أمس.
النهائي سيقام على ملعب "استاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد المقبل.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى