محلي

الحركة الاسلامية في العراق تصدر بيانا حول تداعيات التفجيرات الاخيرة في البلاد 

Nbs  نيوز
اصدرت الامانة العامة للحركة الاسلامية في العراق كتاب جند الامام بيانا حول تداعيات التفجيرات الاخيرة في البلاد .
وقال البيان ، " ان محاولات العدو خلال هذه الايام للنيل من صمود ابناء شعبنا الغيارى وذلك بهجمات بربرية جبانة لا تنم الا عن حقد دفين لال البيت عليهم السلام وشيعتهم " وأوضح ،" هي تعبير واضح عن نسبة الهلع الذي اصاب العدو نتيجة الانتصارات الكبيرة التي حققها الحشد الشعبي وقواتنا الامنية" .
كما طالب البيان الحكومة بالعمل الجاد والسريع لوضع الخطط البديلة والمناسبة لحفظ امن الوطن والمواطن ومحاسبة كل المقصرين .
وفيما يلي نص البيان : ـ 
بسم الله الرحمن الرحيم
((والذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة))  صدق الله العلي العظيم. 
ان محاولات العدو خلال هذه الايام للنيل من صمود ابناء شعبنا الغيارى وذلك بهجمات بربرية جبانة لا تنم الا عن حقد دفين لال البيت عليهم السلام وشيعتهم وكذلك هي تعبير واضح عن نسبة الهلع الذي اصاب العدو نتيجة الانتصارات الكبيرة التي حققها الحشد الشعبي وقواتنا الامنية.  
وما حصل في الكرادة وبلد قبل ايام من استهداف لمقام الامام السيد محمد بن الامام علي الهادي عليهما السلام دليل واضح على ما نقول. 
وبهذه المناسبة نتقدم باحر التعازي لصاحب العصر عجل الله تعالى فرجه الشريف ولمراجعنا العظام ولشعبنا المبتلى الصابر ولذوي الشهداء. 
ونطالب الحكومة بالعمل الجاد والسريع لوضع الخطط البديلة والمناسبة لحفظ امن الوطن والمواطن ومحاسبة كل المقصرين وطرد غير الكفوئين من الاجهزة الامنية وتوفير جميع المستلزمات الضرورية لتحقيق ذلك. كما نطالب بتقوية وتوسيع العمل الاستخباراتي الدقيق وإشراك ابناء الشعب بخطة حفظ الامن والاستفادة من القدرات والتجارب الامنية والاستخبارية لقوات الحشد الشعبي المقدس. 
واخيراً نكرر تأكيدنا على رجال الدولة ان يشمروا عن سواعد الهمة ويبذلوا قصارى الجهود لتحقيق واقع امني أفضل.
رحم الله الشهداء وشافى وعافى جميع الجرحى .
العزة والنصر للاسلام والمسلمين ولابناء شعبنا الذي نعاهده على ان نبذل قصارى الجهد لتحقيق النصر النهائي على داعش وداعميه وللثأر لدماء شهدائنا الابرار والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وال الطيبين الطاهرين
الامانة العامة للحركة الاسلامية في العراق 
كتائب جند الامام 
٩/٧/٢٠١٦

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى