محلي

وزارة الكهرباء تؤكد ارتفاع تجهيز بغداد الى (٣٩٠٠) ميكاواط

NBS نيوز 
تمكنت الملاكات الهندسية والفنية العاملة في وزارة الكهرباء من انجاز تحويرات خط نقل الطاقة الكهربائية الضغط الفائق (واسط حرارية – جنوب بغداد) الى (واسط حرارية – أمين)، وإدخال المحولات الذاتية في محطتي غرب بغداد والقدس التحويليتين، والذي زاد من القدرة الاستيعابية للطاقة المجهزة الى محافظة بغداد، والتي بلغت (٣٩٠٠) ميكاواط.
أعلن ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء الدكتور مصعب المدرس، مضيفاً، ان انتاج منظومة الكهرباء الوطنية قد بلغ هذا اليوم الثلاثاء (١٤٠١٠) ميكاواط، وبلغت الطاقة الكهربائية المجهزة لمحافظة بغداد (٣٩٠٠) ميكاواط، وهي اعلى طاقة جهزت لبغداد من قبل، حيث كانت ذروة استيعاب محافظة بغداد لا تتجاوز (٣٥٠٠) ميكاواط.
وبين المدرس، ان منتسبي وزارة الكهرباء من خلال هذا الإنجاز يبعثون رسالة تفاؤل الى الشعب العراقي ويؤكدون إصرارهم على التقدم ليواكبوا الانتصارات الكبيرة لجيشنا وقواتنا الامنية والحشد الشعبي والعشائري بتحرير أراضي الوطن ومدنه من داعش الإرهابي وصولا الى تحرير محافظة نينوى بالكامل، وممجدين أرواح شهداء العراق.
منتهزين هذا المناسبة والإنجاز المتحقق لتجديد الدعوة للمواطنين الى التعاون مع الوزارة وترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية قدر المستطاع من اجل ضمان استمرارية تجهيز المواطنين بساعات اكثر خلال ايام الصيف.

Hits: 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى