محلي

الناطق الرسمي لهيئة الحشد الشعبي يعزي قناة الغدير باستشهاد المصور الحربي (علي محمود)

Nbs  نيوز
أصدر النائب احمد الاسدي الناطق الرسمي لهيئة الحشد الشعبي اليوم 13 / 7 / 2016 بيانا عزى فيه قناة الغدير الفضائية باستشهاد المصور الحربي (علي محمود) الذي نال شرف الشهادة اثناء تأديته للواجب المقدس في خطوط المواجهة .
وقال البيان , "نبارك ونعزي الاعلام المقاوم والاخوة والاخوات في إدارة وكادر قناة الغدير باستشهاد المقاتل الغيور والمجاهد الثابت والمقاوم الصبور المصور الحربي لقناة الغدير الشهيد ( علي محمود ) وعزائنا ومواساتنا لعائلته ورفاقه ومحبيه " ، مبينا أن " الاعلام المقاوم الذي كان ولايزال شريكا لنا في كل انتصاراتنا حيث البطولة والثبات والتحدي والصبر والمثابرة الذي كان عليه المراسلون الحربيون والمصورون الذين يرافقون قطعات الحشد المقاوم والقوات المسلحة في جميع خطوط المواجهة وساحات المعارك .
وادناه نص البيان : ـ
بِسْم الله الرحمن الرحيم
(من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا)
نبارك ونعزي الاعلام المقاوم والاخوة والاخوات في إدارة وكادر قناة الغدير باستشهاد المقاتل الغيور والمجاهد الثابت والمقاوم الصبور المصور الحربي لقناة الغدير الشهيد ( علي محمود ) وعزائنا ومواساتنا لعائلته ورفاقه ومحبيه.
نعم ان الاعلام المقاوم الذي كان ولايزال شريكا لنا في كل انتصاراتنا حيث البطولة والثبات والتحدي والصبر والمثابرة الذي كان عليه المراسلون الحربيون والمصورون الذين يرافقون قطعات الحشد المقاوم والقوات المسلحة في جميع خطوط المواجهة وساحات المعارك .
ولقد كان الشهيد علي مرافقا لنا في اغلب المعارك حاملا روحه على كامرته بدلا من كفيه لينقل رسالة الاعلام المقاوم وليشارك المجاهدين نصرهم وعطائهم وينقل الصورة الحقيقية التي تعبر عن بطولات الرجال في ساحات الوغى .
حتى ختم خطواته المباركة شهيدا في سبيل الله والوطن ونقل الحقيقة والخبر الموثوق الذي يزيح غبار التشويه والتشويش عن صناع النصر وحراس الكرامة .
فسلام عليك ايها الشهيد الغالي وانت تتنقل بين المواقع ناقلا للخبر وحقيقية الموقف .
وسلام عليك شهيدا مضرجا بدم الاباء ومثخنا بجراح البطولة .
وسلام عليك يوم تبعث حيّا شاهدا وشهيدا
والشفاء العاجل لرفيقيك العليين البطلين (علي جواد وعلي مفتن)
هذان الأسدان اللذان شاركانا في اغلب معارك التحرير والدفاع ونالا وسام الجرح لاكثر من مرة ولكنهما أصرّا على الاستمرار في مشروعهما الاعلامي المقاوم .تحية إجلال واكبار لهما ولكل جرحى الاعلام الحربي والعاملين فيه من مراسلين حربيين ومصورين ومحررين وكوادر اعلامية فاعلة
حمى الله العراق وشعبه
الرحمة للشهداء
والشفاء للجرحى
والنصر والثبات للمقاتلين الأبطال
احمد الاسدي
الناطق باسم هيئة الحشد الشعبي
٢٠١٦/٧/١٣

Hits: 6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى