سياسة

استقالة هوشيار عبد الله من رئاسة كتلة التغيير النيابية

Nbs نيوز /بغداد
اعلن رئيس كتلة التغيير في مجلس النواب هوشيار عبد الله، الخميس، استقالته من رئاسة الكتلة ومن عضوية المجلس القيادي في حركة التغيير.
وقال عبد الله في بيان: إن "استقالتي تأتي لقناعتي بضرورة ترسيخ مبدأ تداول السلطة واتاحة الفرصة للآخرين وخصوصاً الشباب لممارسة دورهم في العمل السياسي وبما يرونه مناسباً ومعبراً عن رؤيتهم الخاصة، وتأتي أيضاً لقناعتي منذ بداية عملي السياسي بأن هناك فرقاً بين المنصب والدور فالشخص الذي لديه ثوابت خاصة ونهج خاص يسير عليه فباستطاعته أن يلعب دوراً سواء كان لديه منصب أو ليس لديه أي منصب".
وأكد عبد الله أنه سيبارك ويدعم "من سيحل محله في المجلس الوطني القيادي لحركة التغيير بالإضافة الى من سترشحه الحركة لرئاسة كتلتها النيابية"، مشيراً الى أن "الحركة حتى الآن لم ترشح البدلاء ولم تحسم هذه القضية".
وأضاف عبد الله قائلاً، "ومن جانبي سأكتفي بان أكون ناشطاً في حركة التغيير ملتزماً بمبادئها وثوابتها الوطنية ونائباً عن كتلتها في البرلمان العراقي".
جدير بالذكر أن النائب هوشيار عبد الله يشغل منصب رئيس الكتلة النيابية لحركة التغيير في مجلس النواب منذ عامين، وهو عضو في المجلس القيادي في حركة التغيير منذ خمسة أعوام.⁠⁠⁠⁠

Hits: 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى