أمن

محافظ كركوك يشيد بتصدي شرطة المحافظة لـ (داعش)

Nbs  نيوز
اشاد محافظ كركوك نجم الدين كريم، اليوم الاربعاء، بجهود شرطة المحافظة التي تصدت لعصابات (داعش) رغم محدودية الدعم والحاجة لزيادة اعداد منتسبيها، وفيما لفت الى ضرورة دعم شرطة كركوك والتنسيق مع وزارة الداخلية .
وقال نجم الدين كريم في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي على هامش لقائه الوكيل الاداري والمالي لوزارة الداخلية عقيل الخزعلي بمقر الوزارة في العاصمة بغداد وتلقت،(nbs  نيوز)، نسخة منه، إن "شرطة كركوك تصدت ببطولة لعناصر (داعش) الارهابي"، مثمنا "دورها في تحقيق الامن وملاحقة الشبكات الارهابية برغم محدودية الدعم وحاجتها لزيادة اعداد منتسبيها ودعمها بمستلزمات عملها".
وأكد كريم على أهمية "التنسيق بين كركوك ووزارة الداخلية وحل المسائل العالقة"، مشيرا الى أن "شرطة كركوك حققت نتائج ايجابية في تحقيق الامن والاستقرار لاهالي كركوك وحماية النازحين بالتنسيق مع جميع تشكيلات اللجنة الامنية بالمحافظة وتعاون مواطني كركوك مع الشرطة".
من جانبه قدم الوكيل الاداري والمالي لوزارة الداخلية عقيل الخزعلي، شكره لـ"زيارة محافظ كركوك"، مشيدا بـ"دور قيادة الشرطة وتشكيلاتها الامنية والعمل على تذليل المعوقات وتعزيز العلاقة بين كركوك والوزارة بما يحقق الامن والاستقرار".
يذكر ان كركوك شهدت استقرارا نسبيا خلال العامين الماضين وتتولى شرطة كركوك مهام الامن والتي تضم اكثر من 11 الف عنصرا، فيما تؤكد حاجتها لزيادة اعدادها ودعمها بالتسليح والعدد الى جانب تولي البيشمركة مهام حفظ الامن بمشارف كركوك الجنوبية والغربية.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى