رياضة

الميناء يقدم المدرب الروماني ايوان مارين للإعلام

NBS نيوزز
قدم نادي الميناء الرياضي صباح اليوم وبتواجد كوكبة من رجال الإعلام الكادر الفني الجديد المشرف على الفريق الكروي الأول للموسم 2016 – 2017 حيث تناول المؤتمر عرض السيرة الذاتية للمدرب ومساعديه الذي يتألف من إيوان مارين مديرا فنيا ويساعده ميهالي جورج بالإضافة إلى راووتا ايون مدربا لحراس المرمى و سباستيان تيودور مدربا للياقة .
نوجز أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي بما يلي ..
ـ مارين : العمل الجماعي هو مفتاح النجاح لأي مدرب الإدارة والمدرب بالإضافة إلى الجمهور ويبقى الجزء الأكبر على اللاعبين لذا علينا أن نكون عائلة واحدة ومن يجلس على دكة البدلاء يشجع زميله في الملعب وهذا لا يعني انه ليس جيد على العكس كل اللاعبين مهمين بالنسبة لي وكل شخص له دور اعلم إن المزاجية لدى اللاعب العراقي تلعب دور كبير في مستواه إذا لم يشترك أساسي لكن الفريق في الملعب 11 لاعبا فقط والجميع يملك نفس الفرصة للمشاركة .
ـ مارين : أنا على اطلاع على مستوى بعض اللاعبين في الميناء ولا يمكن أن نعطي تصور كامل ووافي عن البقية خلال الفترة القصيرة التي قضيتها مع الفريق لكن لدينا الوقت الكافي لمعرفة جميع اللاعبين والوقوف على مستوياتهم ولا أنكر الفريق بحاجة لتدعيم صفوفه ببعض المراكز هناك لاعبين تمت مفاتحتهم ننتظر اكتمال التعاقد حتى يلتحقوا بالفريق بالإضافة إلى لاعبينا المتواجدين مع المنتخبات الوطنية .
ـ مارين : المحترفين من خارج رومانيا وعملية الاختيار يجب أن تكون مدروسة ووفق المراكز التي يحتاجها الفريق ونملك الوقت الكافي للمفاضلة بين العديد من الأسماء لاختيار الأنسب .
ـ مارين : اللاعب السوري ميداني حاليا خارج أسوار النادي ولا أريد أن أخوض بالتفاصيل لأني أوضحت وجهة نظري للإدارة .
جليل حنون : لاعبينا الشباب 4 من اللذين تواجدوا مع فريقنا الشبابي في فرنسا هم أصلا لاعبي الفريق الأول من الموسم الماضي وتمت دعوة خمسة آخرين كي يطلع المدرب على مستوياتهم إلا إننا تفاجئنا بعدم تلبيتهم للدعوة واشترطوا التوقيع قبل التدريب مع الفريق الأول .
جليل حنون : اختيارنا للمدرب لقناعتنا بالسيرة الذاتية التي يملكها وحقق انجازات كبيرة مع الأندية التي اشرف عليها سواء في رومانيا أو مع الأندية الخليجية كالاتفاق السعودي والكويت الكويتي .
مارين : نعلم إن الدوري العراقي غير منتظم وعلينا أن ننظم عملنا ولا نلتفت لأخطاء الآخرين .
مارين : لدينا معسكر داخلي في السليمانية يستمر لمدة 10 أيام يمكن أن تتخلله مباراة ودية لكنها لا تعني لنا الشيء الكثير وفي الخامس عشر من الشهر القادم سيدخل الفريق معسكر خارجي لمدة 15 يوما يكون مخصصا للمباريات ومن ثم العودة إلى البصرة في الأول من أيلول وسيجري الفريق هنا مباراتين تجريبيتين استعدادا للدوري .⁠⁠⁠⁠

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى