رياضة

مصطفى ناظم يعد الجماهير العراقية بتكرار انجاز اثينا 

 

NBS نيوز 
اكد لاعب المنتخب الاولمبي مصطفى ناظم قدرة كتيبة شهد على تكرار انجاز اثينا 2004 في اولمبياد ريو دي جانيرو والتي ستنطلق بداية الشهر القادم .
وقال ناظم : سنلعب في ريو من اجل المنافسة ورفع علم العراق عاليا وليس للمشاركه فقط ، مشيرا" الى ان جميع اللاعبين والجهاز الفني يجتهدون من اجل تحقيق الانجاز العالمي .
واضاف " فارق الوقت بين البرازيل والعراق سيؤثر علينا من ناحية صعوبة متابعة المباريات من قبل الجماهير في بغداد وبقية المحافظات كوننا سنلعب المباريات في وقت متأخر ، معتبرا" تواجد الجماهير خلف الشاشة الصغيرة دافع كبير من اجل تقديم الافضل واسعاد الشعب العراقي.
وتابع " مجموعتنا صعبه كونها تضم ثلاث مدارس كروية مختلفة وهذا مايحتم عليك ان تلعب باسلوب مختلف في كل مباراة ، موضحا " ان شهد مدرب كفوء ويمتلك من الخبرة والشجاعه الكافية لقيادة هكذا مباريات وماتحقق في قطر خير دليل على ذلك .
وختم : مباراة البرازيل سيكون لها طعم خاص بالنسبة لنا وسنلعب بفكر عالي مع زملاء نيمار لتحقيق نتيجة ايجابية تسجل لنا في التاريخ .
يشار الى ان منتخبنا الاولمبي سيفتتح مبارياته في اولمبياد ريو دي جانيرو في الرابع من الشهر المقبل بمواجهة منتخب الدنمارك .⁠⁠⁠⁠

Hits: 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى