سياسة

حمودي : لن نسمح بإدراج قانون مجلس النواب وفقا لتوجيهات المرجعية

NBS نيوز
اعلن عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ،اليوم الجمعة، عدم سماحه بادراج قانون مجلس النواب المتضمن الامتيازات المرفوضة وفقا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا .
وذكر الشيخ حمودي في بيان اليوم " لن نسمح بادراج قانون مجلس النواب الذي يفضي لهذه الامتيازات المرفوضة و نحن كتحالف وطني ملتزمون بهذا الموقف و وفقاً لتوجيهات المرجعية العليا و استجابة للجماهير بالوقوف امام هذا القانون".
وكانت ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي قد تحدث عن التضحيات الكبيرة للمجاهدين في ساحات القتال وفي الوقت ذاته اعرب عن اسفه بالقول" ولكن في المقابل – وللأسف- هناك اخرون ما زالوا يلهثون وراء الامتيازات الدنيوية ويسعون الى المزيد من المنافع المادية في حين كان المتوقع ان يكون فيهم – في الحد الادنى شبه- بهؤلاء الكرام في العطاء والتضحية ولكنهم أبوا ان يكونوا كذلك ".
وكان رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم، عد في وقت سابق القراءة الأولى لمشروع قانون مجلس النواب العراقي المقترح، تراجعا في مسيرة مجلس النواب ومخالفة منهج الإصلاح جراء الامتيازات الكبيرة وغير المعقولة.
وكان مجلس النواب قد انهى في 18 تموز الجاري القراءة الاولى لمشروع قانون مجلس النواب العراقي، بعد رفض رئيس مجلس النواب سليم الجبوري طلبا للتحالف الوطني بتأجيل قراءة القانون.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى