رياضة

الحسين يتلقى وعود بالدعم من الحكومة المحلية لدعم مشاركته في الممتاز

NBS نيوز
تلقت الهيئة الادارية لنادي الحسين الرياضي, وعودا من الحكومة المحلية في مدينة الصدر, بدعم فريق كرة القدم بالنادي, خلال منافسات دوري الكرة الممتاز الموسم المقبل.
وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي الحسين كامل زغير: خلال الفترة التي تلت تأهل فريقنا بكرة القدم الى مصاف دوري الدرجة الممتاز, تلقينا وعودا من قبل الحكومة المحلية لمدينة الصدر بدعم الفريق خلال منافسات دوري الكرة الممتاز المقبل ماديا, بغية تشريف سمعة المدينة في دوري الاضواء.
واضاف: الجهات الحكومية واعدت ان يقدموا الدعم المادي خلال الفترة القليلة المقبلة, من اجل توفير الامور المالية المتعلقة بانطلاق استعدادات الفريق, لا سيما واننا ابرمنا خلال الفترة الماضية عقود عدد من اللاعبين الشباب الذين هم بحاجة الى الدعم الذي سيسهم وبشكل فاعل بتقديم قصارى جهودهم لتطويعها لخدمة ممثل مدينة الصدر في الدوري الممتاز.
على صعيد متصل لا يزال مجلس محافظة بغداد لم يحرك ساكن بخصوص تاهل الحسين سوى تقديم التهاني الشفهية وكان الاجدى بالمجلس عدم رفض الطلب المقدم من الجهات الرياضية المسؤولة في مدينة الصدر برصد مكافئة مالية قدرت حسب الطلبة بـ3000,000 مليون دينار, الى جانب الرسالة الاهم الموجهة الى رئيس مجلس المحافظة , التي تتلخص بتوفر على اقل تقدير حافلة تخصص لأنشطة النادي, كحال جميع الاندية التي حصلت على حافلات من المجلس في السابق!.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى