محلي

في قضاء الدجيل طبيب يعمل بإنسانيته

Nbs  نيوز
اكد شهود عيان من اهالي الدجيل "ان الطبيب المتقاعد طارق محمد نصيف اخصائي أنف وأذن وحنجر لديه عيادة في قضاء الدجيل ، وهو يستوفي مبلغ المعانية "الكشفية" (250) دينار عراقي يوميا"وأوضح ، " يقوم بمراجعته عشرات المرضى  بل يصل عدد مراجعيه  في بعض الأحيان الى المئات على مختلف أنواع أمراضهم يوميا " .
واضاف أن " لديه من الضمير والانسانية ما لايمتلكه بقية الاطباء في القضاء وربما في المحافظة كلها على رغم من فقدان القيمة النقدية لمبلغ الـ (250) دينار ورفع اجور مراجعة المستشفيات من قبل وزارة الصحة لم يقم برفع معاينة المرضى".
وبين الشهود " منذ صغري أقوم بمراجعته وهو لم يقم بتغيير سعر الكشفية وعلى مر السنوات حتى انا وزملائي عرضنا عليه عدت مرات المبادرة بعمل تقرير تلفزيوني للانسانية التي يحملها الا انه يرفض ذلك في كل مره  ايمانا منه بان الله هو خير من يوثق عمله " . وختم "نتمنى من كل الاطباء ان يحذو حذوه المرضى  في ظل الضروف العصيبة التي يمر بها العرا ق وان يكونوا عونا لا ان يكونوا خصما للعراقي المظلوم الفقير المضطهد
وعلى وزارة الصحة ان تهتم بهؤلاء الاطباء الذين يقومون بهذه الاعمال الانسانية في خدمة العراق من خلال تكريمهم وتشجيع الاطباء".

Hits: 5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى