أمن

مشعان الجبوري: الملا يحضر الى البرلمان من اجل عقد صفقات فساد

NBS نيوز/بغداد
كشف النائب مشعان الجبوري، الاثنين، أن عضو المكتب السياسي في اتحاد القوى حيدر الملا كان له "دور بعمليات الفساد"، مشيراً الى أن الملا كان يحضر كل جلسة فيها استجواب لاحدى الشخصيات "من اجل عقد صفقات.
وقال الجبوري في حديث اعلامي: إن "فساد رئاسة البرلمان كان معروفاً في بيع المناصب من قبلها ومساومة الوزراء السنة على عقود أيضاً كان معروفاً"، لافتاً الى أن "السياسي حيدر الملا كان له دور في عمليات الفساد".
وأضاف الجبوري: أن "حيدر الملا كان يحضر لكل جلسة فيها استجواب لإحدى الشخصيات من اجل عقد صفقات"، لافتاً الى "اننا سبق وان قمنا بكشف قيامه بأخذ عقد من وزير الزراعة بمئة مليون دولار من اجل شراء سماد كيمياوي من دولة قطر وتقاضى عليها 10 ملايين دولار.
واتهم وزير الدفاع خالد العبيدي، اليوم الاثنين، النائب السابق حيدر الملا بـ "إبتزازه" مقابل غلق ملف الاستجواب الذي دارته النائبة حنان الفتلاوي، كما اتهم اخوة رئيس البرلمان بمطالبته بتنقلات يومية.
وابدى الملا، اليوم الاثنين، استغرابه من الاتهامات التي وجهت اليه من قبل وزير الدفاع خالد العبيدي خلال جلسة استجواب الاخير في البرلمان اليوم، مؤكدا انها "عارية عن الصحة"، فيما اشار الى عزمه مقاضاة العبيدي على خلفية تلك "الاتهامات.⁠⁠⁠⁠

Hits: 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى