محلي

كتائب جند الامام تستذكر الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد القائد بارق حسين الدليمي

NBS  نيوز

استذكرت الحركة الاسلامية في العراق كتائب جند الامام الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد الشهيد القائد بارق حسين جدوع الدليمي والتي تصادف هذا اليوم 22 / 6 / 2016 .

وقال حسين الاسدي الناطق الرسمي لكتائب جند الامام " تمر علينا اليوم الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد الشهيد القائد بارق حسين جدوع الدليمي التي تصادف هذا اليوم والتي قدم فيها الشهيد السعيد روحه الطاهرة قربانا لتراب العراق الغالي .

واوضح الاسدي ، " ان الشهيد السعيد كان من ابناء المذهب السني الذين وصفهم سماحة اية الله العظمى السيد علي السيستاني " بإنفسنا" ، مبينا وقد ابت كرامة هذا الشهيد السعيد ان يرى الدواعش الانجاس يدنسون ارض العراق ويقف مكتوف الايدي دون ان يترك بصمته في هذا الطريق طريق ذات الشوكة فأنخرط في صفوف كتائب جند الامام لينال وسام الشهادة بعد ان وقف مدافعا دون تردد ودون تراجع" .  

واضاف " ان الشهيد السعيد بارق الدليمي كان مثلا يحتذى به في الاخلاق وطلاقة الوجه والايثار ، وهو بذلك يحمل صفات المجاهد الذي يعرف ابعاد القضية التي يدافع عنها ".

وختم الاسدي ،" لايسعنا في هذا اليوم الاّ ان ندعو الله العلي القدير ان يتغمد روح الشهيد برحمته الواسعة وان يمن على اهله وذويه بالصبر والسلوان ".

Hits: 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى