سياسة

الزوبعي: الملا طالب بالتحقيق بشأن اتهامه واللجنة اطلعت على دعوى اقامها ضد العبيدي

NBS نيوز/بغداد
اكد رئيس لجنة النزاهة النائب طلال الزوبعي، الثلاثاء، ان عضو الهيئة السياسية لاتحاد القوى حيدر الملا انكر التهم التي وجهت له من قبل وزير الدفاع خالد العبيدي، فيما اشار الى ان لجنة التحقيق باتهامات العبيدي اطلعت على دعوى قدمها الملا ضد وزير الدفاع بشأن الموضوع.
وقال الزوبعي في حديث: ان "عضو الهيئة السياسية لاتحاد القوى حيدر الملا اتصل بي، مطالبا بإجراء تحقيق فوري من قبل لجنة النزاهة بخصوص اتهام وزير الدفاع له بالمساومة".
واضاف الزوبعي: ان "الملا انكر التهمة الموجه اليه"، مشيرا الى انه "طالب بضرورة ان تصل التحقيقات لمعرفة الأسباب التي دعت وزير الدفاع لإقحام اسمه وتلفيق قصة المساومة بحقه".
وتابع الزوبعي: ان "لجنة التحقيق اطلعت على لائحة دعوى مقامة من قبل المُلا ضد وزير الدفاع لدى محكمة الكرخ بخصوص ذات الموضوع".
واتهم وزير الدفاع خالد العبيدي خلال جلسة استجوابه في البرلمان، امس الاثنين، النائب السابق حيدر الملا بـ "إبتزازه" مقابل غلق ملف الاستجواب الذي دارته النائبة حنان الفتلاوي، كما اتهم اخوة رئيس البرلمان بمطالبته بتنقلات يومية.
فيما ابدى الملا، استغرابه من الاتهامات التي وجهت اليه من قبل العبيدي، مؤكدا انها "عارية عن الصحة"، فيما اشار الى عزمه مقاضاة العبيدي على خلفية تلك "الاتهامات".⁠⁠⁠⁠

Hits: 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى