رياضة

جيجز مرشح لتدريب ويلز

nbs نيوز / متابعة

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن الويلزي ريان جيجز، مرشح بقوة لتولي منصب المدير الفني لمنتخب بلاده، عقب رحيله عن الجهاز الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بإقالة الهولندي لويس فان جال.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن جيجز، سيكون أقوى المرشحين لخلافة كريس كولمان، المدرب الحالي للمنتخب الويلزي، حال قرر الرحيل، بعد تلقيه عرضًا مغريًا للغاية من هال سيتي الإنجليزي، عقب قيادة ويلز لنصف نهائي "يورو 2016".

وأضافت الصحيفة، أن هناك تخوفًا من مسئولي الاتحاد الويلزي، رغم ارتباط كولمان بعقد ينتهي بعد عامين، إلا أن هال سيتي عرض عليه ثلاثة أضعاف راتبه الحالي (1.5 مليون جنيه إسترليني) في الموسم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جيجز، سيكون الخيار الأقرب لتدريب ويلز الذي يستعد لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، بفضل خبرته الكبيرة، حيث لعب 67 مباراة بقميص منتخب بلاده، ويملك خبرة تدريبية بفضل العمل 3 سنوات مساعدًا لمدربي مانشستر يونايتد دافيد مويس، ولويس فان جال.
ولفتت إلى أنه في حال تولي ريان جيجز هذا المنصب، فإنه سيسير على خطى زميله السابق بمانشستر يونايتد مارك هيوز المدير الفني الحالي لفريق ستوك سيتي، الذي بدأ مشواره التدريبي بقيادة منتخب ويلز.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى