رياضة

سامال سعيد: مواجهة استراليا مفترق طرق

NBS نيوز
اكد المدافع الدولي, سامال سعيد, ان تحضيرات المنتخب الوطني, تأثرت بجملة من الامور التي جعلت الاستعدادات لا تتناسب وحجم المهمة المتمثلة بالتصفيات الاسيوية المؤهله لمونديال روسيا2018.
وقال سعيد: بلا شك قلة المعسكرات التدريبية قياسا بباقي المنتخبات المشاركة في التصفيات, الى جانب تواجد عدد من اللاعبين في المهمة الاولمبية, جعل من استعدادات اسود الرافدين تتأثر نسبيا, ولكن الجهاز الفني بقيادة المدرب راضي شنيشل وضع المنهاج التدريبي الذي سيقدم الاضافة الفنية والبدنية, على المستوى الفردي والجماعي للاعبين.
واضاف سعيد: لا يمكن اخفاء صعوبة المهمة التي تنتظر المنتخب في التصفيات المونديالية, سيما بتواجد كبار القارة الصفراء, ولكن اسود الرافدين دائما ما يكونون في الموعد, في مختلف البطولات التي يخوضها, بغض النظر عن سلبية فترة التحضيرات.
واختتم حديثه قائلاً: مواجهة المنتخب القطري خلال معسكر الدوحة وباقي المفردات التحضيرية سيكون له انعكاسات ايجابية وصولاً الى المواجهة الاهم في باكورة مشوار التصفيات امام المنتخب الاسترالي, والتي ارها بمثابة مفترق طرق في التصفيات, فنتيجتها ستولد عامل نفسي في باقي مشوار التصفيات.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى