رياضة

حيدر نجم يؤكد جاهزية المنتخب الاولمبي لموقعة جنوب افريقيا

البرازيل / عدنان لفتة
وعد مساعد مدرب المنتخب الاولمبي حيدر نجم  ان يقدم لاعبونا أفضل أداء هجومي لهم امام جنوب افريقيا للفوز بنقاط المباراة المؤهلة الى ربع نهائي مسابقة كرة القدم في اولمبياد ري ودي جانيرو.
وقال نجم في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم في ساوباولو : لابد لنا من ان نحسم الأمور بأيدينا ونحقق الفوز لنبعد أنفسنا عن كل الاحتمالات الأخرى في المجموعة، نعرف اننا سنواجه مباراة في غاية الصعوبة وكل الاحتمالات واردة فيها لسعي الطرفين العراقي والجنوب افريقي  الى الفوز .
وأضاف نجم : اعددنا العدة واخترنا الأسلوب المناسب بحثا عن الفوز ومن الطبيعي إجراء تغييرات متوافقة مع ذلك ، سنخوض المباراة بتوازن دفاعي هجومي ونتحلى بالصبر  والهدوء كي نصل الى غاياتنا.
وعن وضع اللاعبين البدني بعد استنزاف مبارة البرازيل لطاقاتهم بين حيدر نجم: الوضع البدني على مستوى جيد..وحديثنا واضح هو اننا نريد الفوز وهو لا يأتي بالكلام بل بالعمل الصحيح..مسؤولية مضاعفة أصبحت على عاتقنا بعد التعادل مع البرازيل ولابد ان نستثمر ذلك كي يكون حافزا لنا للنجاح والتأهل الى ربع النهائي.
وختم مساعد المدرب حديثه بالقول : نحن الممثل الوحيد للعرب الان بعد خروج الجزائر  لن يصيبنا الغرور ولن نستهين بالمنافسين  لدينا ثقة كبيرة بانفسنا ونطمح لتحقيق الفوز من اجل استكمال المشوار الاولمبي ،يجب ان نفوز على جنوب افريقيا كي نقدم هدية لشعبنا  وجيشنا ونزيد من معنوياته قائلا : غدا سنحتفل ان شاء الله بالتأهل الى ربع النهائي

مدرب جنوب افريقيا: جاهزون لمباراة العراق

اما مدرب منتخب جنوب افريقيا اوين دا جاما فقال في المؤتمر الصحفي اليوم : جاهزون لمواجهة الفريق العراقي ،سنخوض مباراة صعبة ولابد ان نقدم فيها كل امكانياتنا لاستثمار الفرصة الأخيرة للتأهل ، المنتخب العراقي فريق قوي ودفاعه صلب ولديه لاعبين اكفاء لكننا سنعمل على استغلال ثغراتهم من اجل الفوز..
وأضاف دا جاما : نحتاج الى تقديم الأفضل امام العراق وان نركز كثيرا لاننا بمواجهة فريق يجيد الدفاع والهجوم بشكل منظم..واضاف : لدينا بعض المعلومات عن العراق وشاهدنا مباراتيه امام الدنمارك والبرازيل.هو فريق جيد وعلينا ان نبذل جهودا مضاعفة كي نفوز…نحترم العراق ونتمنى ان تقدم أفضل اداء لنا امام فريق قوي ولاعبين أقوياء.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى