رياضة

المدرب المساعد للأولمبي : استبدلنا حصني بسبب سوء حالته الصحية !

متابعة / صدى الرياضة العراقية
ودافع المدرب المساعد عن التبديلات التي اجريت واعتبرها الصحفيون خاطئة بعد تأثيرها على اداء الفريق وخاصة بعد الدقيقة 60.قائلا : المدرب أجرى التبديلات ولو ان تبديلاته نجحت لاصبح بطلا قوميا..هناك ظروف حدثت بين الشوطين ..استبدال حصني كان بسبب وضعه الصحي لا يستطيع اكمال المباراة ..علي عدنان قدم ما عليه لكننا اردنا تعزيز الدور الهجومي للفريق فتم الزج بشيركو كريم الذي كان يمكن ان يسجل هدفا مهما في وقت مهم من المباراة…
وسأل الصحفيون نجم : هل تعتقد ان نقطة تعادل البرازيل اصبحت نقمة على الفريق ..وهل اصاب الغرور لاعبينا.. فأجاب: بالعكس لم تكن نقمة قدمنا افضل اداء هجومي مباراة البرازيل اعطتنا دافعا واليوم فرص سهلة اضعناها ، فقد حصلنا على 8 فرص ولم نوفق فيها..ضياع الفرص دفعنا ثمنه في خروجنا المؤسف من البطولة ..
وعن سبب فوضوية هجمات المنتخب الاولمبي و اشراك حمادي احمد وعدم فاعليته الهجومية بعد مشاركته في موقع الجناح : لم تكن فوضى هجومية الخطأ كان في التسجيل بشباكنا..ثم التسرع من قبل اللاعبين في محاولة التسجيل..بخصوص حمادي لم تكن النهايات جيدة لهجماتنا..حمادي اشركناه بناء على كونه لاعب سريع ويمكن ان يسجل في اية لحظة.
واوضح مساعد المدرب : لو حصل أي فريق على 10% مما حصلنا لخرجنا فائزين ..هناك منتخبات قوية مثل الار جنتين واليابان خرجت ولكن هذه حال كرة القدم ..

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى