رياضة

صالح سدير يؤكد بأن المنتخب الاولمبي مستقبل الكرة العراقية ويطالب بالحفاظ على لاعبيه

خاص / احمد سعيد
اكد نجم الكرة العراقية صالح سدير بأن ما حققه المنتخب الاولمبي في اولمبياد ريو دي جانيرو يعتبر مفخرة لجميع الرياضيين ، مطالبا في ذات الوقت بدعم اللاعبين والحفاظ عليهم من الضغوطات .
وقال سدير : كتيبة غني شهد اعادت الهيبة للكرة العراقية بعد سنوات عجاف وقدمت مستوى مميز على الجانب الفني والبدني ، مشيرا " الى ان أولمبينا خرج مرفوع الرأس بعد تعادله مع منتخبات لثلاث مدارس عالمية مختلفة .
واضاف سدير في حديث خاص  : يجب علينا كلاعبين ومدربين واعلام وجماهير دعم هذه المجموعة المميزة من اللاعبين وعدم النظر الى الخلف ، مشددا " على ضرورة الاهتمام ببناء جيل للمستقبل ومنح الفرصة من قبل المدربين لهذه المجموعة كونها النواة الحقيقية للمنتخب الوطني .
وتابع : من غير المنطقي ان نطالب ببعض الاسماء الكبيرة عند أي خسارة او أخفاق ومحاولة التأثير على اللاعبين الشباب نفسيا " داعيا " زملاءه لاعبي الخبرة وكذلك اتحاد الكرة واللجنة الاولمبية بالحفاظ على هذه المجموعة ودعمها كون تصفيات كأس العالم على الابواب .
وختم : هذا الجيل يحتاج فقط للدعم المعنوي من اجل تحقيق الانجازات ، مثنيا " على الاداء الفني الكبير للاعبين في مواجهة البرازيل وكذلك جنوب افريقيا .

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى