رياضة

كريستيانو رونالدو يرد على شائعات رحيله عن مدريد

Nbs نيوز
رد البرتغالي كريستيانو رونالدو، على شائعات رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسباني، والتي انتشرت خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد أزمته مع الضرائب.
وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة آس "شائعات رحيلي؟ الكل يحب أن يتحدث عن كريستيانو رونالدو ويذكر أخبار عنه في كل دول العالم".
وتابع "الجميع لا يهتم بمصدر الخبر لأنه منسوب لصحيفة برتغالية، الأكيد أن هذه التصريحات مغلوطة طالما لم يسمع أحد مني ذلك".
وأوضح "بالنسبة لمسألة تجديد التعاقد، فهذا أمر يعرفه رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أكثر مني، أنا سعيد للغاية مع الملكي وما أقدمه هنا".
وتابع رونالدو "البعض يتصيد الأخطاء ليقول إنني متراجع في المستوى، وهذا أمر غير حقيقي، أنا بحالة جيدة وأقدم فترة مميزة مع فريقي".
وواصل "ريال مدريد برونالدو أو بدونه لن يتأثر كثيرا، نحن فريق جماعي ولسنا مجرد أفراد، احتفلت أمس أمام دورتموند بالمبارة رقم 400 مع الملكي وهذا يعني الكثير".
واختتم "كنا نرغب كثيراً في الفوز على بوروسيا دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك، لأن هذا هو التحدي الجديد الذي فشلنا في تحقيقه خلال السنوات الماضية".
وسجل كريستيانو رونالدو هدفين في انتصار ريال مدريد على دورتموند، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى