سياسة

سليماني: لن نتخلى عن القضية الفلسطينية

NBS نيوز 
أكد قائد فيلق "القدس" التابع للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني بأن قوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية قوة حقيقية ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية أبدا.
وفي حديث أدلى به مساء الثلاثاء في حشد من أهالي مدينة أصفهان في أحد المواكب الحسينية المقامة لمناسبة أيام محرم ذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع)، أشار اللواء سليماني إلى حساسية الأعداء من قدرات الجمهورية الإسلامية الإيرانية العسكرية وقال: إن قوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في المنطقة وخارجها قوة حقيقية وليغضب العدو وليموتوا بغيظهم.
ووصف اللواء سليماني الأعداء المستكبرين جهلاء وحمقى وخاطبهم قائلا: إن قوة إيران في المنطقة ليس قوة معسكرات وليست قوة استعمارية واستكبارية واستغلالية.
واعتبر قوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية نابعة من الدفاع عن المظلوم أمام الظالم وخاطبهم قائلا: إنكم غير قادرين على استيعاب هذه القضية.
كما اعتبر الجمهورية الإسلامية الإيرانية بأنها نافذة في قلوب ومشاعر شعوب المنطقة وأضاف أنه في هذا العالم الذي يعم بالظلم والجور، فإن شعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية هو الوحيد المدافع عن الشعوب المظلومة أمام الدول الظالمة.
وأكد قائد فيلق "القدس" مخاطبا الأعداء، إنكم لا يمكنكم إبدا فصل القضية الفلسطينية عن إيران.
ونوه إلى دعم الاستكبار للكيان الصهيوني ضد الشعب اللبناني المظلوم وقال: إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية وعلى النقيض منكم بادر إلى دعم الشعب اللبناني المظلوم.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى