محلي

مجلس ذي قار: المحافظ ابدى التزامه بقراراتنا تجاه الدرجات الوظيفية

NBSنيوز
كشف مجلس محافظة ذي قار، اليوم الاربعاء، عن ورود كتاب الى المجلس من ديوان المحافظة يبدي فيه المحافظ التزامه بقرارات المجلس تجاه الدرجات الوظيفية التي وزعت بطريقة قانونية خلال الفترة الماضية.
وقال رئيس لجنة الثقافة والاعلام بالمجلس حسن الوائلي، ان "ديوان المحافظة والمحافظ، يحيى الناصري ابديا من خلال كتاب رسمي التزامهم بقرارات المجلس في الجلسة الماضية تجاه موضوع الدرجات الوظيفية"، لافتا الى ان "ذي قار اوقفت عملية اكمال اجراءات التعيين لهذه الدرجات من اجل التقديم عليها وفق الضوابط القانونية بعد ان تم توزيعها خلال الفترة الماضية بطريقة غير قانونية واثارت سخط الشارع ضد الحكومة".
واشار الى ان "هناك لجنة من ديوان المحافظة والمجلس، وقيادة الشرطة ستتولى وضع شروط التقديم لهذه الدرجات التي لم يحدد عددها على ان يفتتح التقديم لها يوم السبت المقبل".
وبين الوائلي، ان "المجلس ناقش ايضا افتتاح مدراس للمتفوقين بالمحافظة على غرار مدارس المتميزين الوزارية، فيما طالبنا وزارة التربية بتوسيع عدد مدارس المتميزين لتشمل الاقضية والنواحي"، مؤكدا ان "مدارس المتفوقين المزمع العمل بها في المحافظة ستكون خاضعة بقراراتها الى مديرية تربية ذي قار".

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى