رياضة

الصحافة الألمانية تشيد بهاينكس.. وأزمة بوركي حاضرة

متابعة / NBS نيوز 
أثنت الصحافة الألمانيا الصادرة اليوم الخميس، على يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونيخ بعد الانتصار بثلاثية نظيفة على سيلتيك الأسكتلندي، في المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية بدوري أبطال أوروبا.
وعنونت صحيفة "FUSSBALL BILD" على صدر صفحتها الأولى "يوب ينتصر بالألمان"، في إشارة إلى أن مسجلي الأهداف أمام سيلتيك يحملون الجنسية الألمانية (توماس مولر وجوشوا كيميتش وماتس هوميلز).
كما تحدثت الصحيفة عن دعم بيتر بوس، المدير الفني لبوروسيا دورتموند لحارسه رومان بوركي، بعد سقوطه في خطأ فادح خلال مواجهة أبويل نيقوسيا الثلاثاء الماضي، ما تسبب في استقبال هدف وانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.
فيما خصصت الصحيفة جزءًا للحديث عن بلوغ ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني إلى هدفه الـ100 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفًا في فوز فريقه على أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 3-1.
أما صحيفة "waz" تحدثت في عددها الصادر اليوم عن فرحة الجماهير البافارية بالفوز "السهل" لبايرن ميونيخ كما عنونت قائلة: "سيلتيك بدون فرصة في ميونيخ".
من جانبها، أولت صحيفة "كيكر" الألمانية الاهتمام الأكبر لأزمة رومان بوركي، إذ تصدر صفحتها الأولى، تصريح لمايكل زورك، المدير الرياضي للنادي الأصفر، يدافع فيه عن الحارس السويسري، قائلاُ: "بوركي سيظل الحارس رقم واحد".
ورد زورك خلال هذا التصريح على التكهنات التي تحدث عن عودة المخضرم رومان فايدنفلر، لحراسة عرين دورتموند بشكل أساسي.
كما أشارت الصحيفة إلى دور هاينكس في قيادة بايرن ميونيخ لتحقيق الانتصار على سيلتيك.

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى