رياضة

بشار رسن : شهد لم ينصفني واضاع علي فرصة الاحتراف والتواجد مع الأسود !!

خاص / احمد سعيد
اكد لاعب القوة الجوية بشار رسن بأن مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد لم يعطه الفرصة التي يستخقها من خلال ركنه على المدرجات في اولمبياد ريو دي جانيرو والتي غادرها العراق من الدور الاول بعد ثلاث تعادلات مع الدنمارك والبرازيل وجنوب افريقيا .
وقال رسن : شهد لم ينصفني على الاطلاق حتى في المباريات الودية التي سبقت انطلاق البطولة ، مشيرا ” الى انه يحترم وجهة نظر المدرب واسلوبه التكتيكي الدفاعي والذي قد لا ينسجم مع قدراته .
واضاف رسن في حديث خاص  : فقدت فرصة الاحتراف بسبب عدم المشاركة في الاولمبياد ، موضحا ” ان العديد من الاندية التي كانت تفاوضه انتظرت مشاركته في مباريات البطولة من اجل اكمال الاتفاق النهائي .
وتابع : طلبت من المدرب عبد الغني شهد ابعادي عن الاولمبي قبل البطولة لو كان غير مقتنع بقدراتي من اجل البحث عن فرصة اخرى مع المنتخب الوطني ، مبينا ” ان احتفاظ شهد به وابعاده الى المدرجات جعله يخسر فرصة مثالية للتواجد مع كتيبة شنيشل والذي كان مقتنعا بأمكاناته .
وختم : شنيشل منح الفرصة لجميع اللاعبين بدليل وجود مجموعة من الشباب في القاىمة النهائية كأمجد وليد ومهدي كامل ومهند عبد الرحيم ” مشددا ” على ان ما حصل له في البرازيل لن يؤثر على عطاءه الفني مع الصقور خلال الفترة المقبلة .

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى