رياضة

ميلان يستعيد رونقه.. ونابولي والإنتر يواصلان التوهج بالكالتشيو

متابعة/ NBS نيوز 
واصلت فرق نابولي، وإنتر ميلان، ويوفنتوس انتصاراتها لتستمر المطاردة المثيرة بين الفرق الثلاثة على صدارة الدوري الإيطالي، الذي شهد في مرحلته العاشرة عودة ميلان لسكة الانتصارات.
وفاز يوفنتوس على سبال (4-1)، ونابولي على جنوى (3-2)، وإنترميلان على سامبدوريا بنفس النتيجة، كما فاز روما على كروتوني (1-0)، ولاتسيو على بولونيا (2-1)، وميلان على كييفو فيرونا (4-1).
ويتصدر نابولي الترتيب بـ28 نقطة، ثم إنتر ميلان بـ26 نقطة، ويوفنتوس بـ25 نقطة، ولاتسيو بنفس الرصيد، ثم روما بـ21 نقطة (له مباراة مؤجلة)، فيما يحتل ميلان المرتبة الثامنة بـ16 نقطة.
ونرصد العديد من ملامح الجولة في التقرير التالي:

إنترميلان وسامبدوريا

تمكن إنتر ميلان، من تصدر جدول الترتيب موقتًا بفوز صعب نسبيًا على سامبدوريا بثلاثة أهداف لهدفين، بتقديمه أداء مقنع في الشوط الأول، ومتذبذب في الشوط الثاني.
وأصبح رصيد إنتر ميلان، بهذا الانتصار، 26 نقطة بالمركز الثاني بعد فوز نابولي على جنوى.

ميلان وسكة الانتصارات

عاد ميلان لسكة الانتصارات، بالفوز على حساب كييفو فيرونا على ملعب الأخير (4-1) بعد 3 هزائم متتالية، وتعادل بالسيرياآ.
قدم ميلان أداءً ممتازًا وأوفى المدرب، مونتيلا بوعده قبل المباراة بأنَّ الروسونيري سيحصد نقاط المباراة، وتقدم في جدول الترتيب للمركز الثامن برصيد 16 نقطة، ويستعد لملاقاة يوفنتوس الجولة المقبلة.

نابولي واستمرار الصدارة

رفض نابولي بقيادة مدربه، ساري، التفريط في صدارة جدول ترتيب السيرياآ أمام جنوى بانتصار صعب نسبيًا (3-2) في مباراة قوية من ناحية الأداء بالشوط الأول، وتراجع ملحوظ في الشوط الثاني.
ووصل فقراء الجنوب للنقطة رقم 28 بدون أي هزيمة بالدوري منذ بداية الموسم، ليحافظ على فارق النقاط بينه وإنترميلان.

يوفنتوس وخصم سهل

حصد يوفنتوس نقاط الانتصار بسهولة أمام خصم سهل، وهو سبال الصاعد حديثًا للسيرياآ (4-1)، ليصل إلى النقطة 24 في المركز الثالث متفوقًا بالأهداف على لاتسيو الرابع.
وكان أبرز لقطات المباراة، عودة الأرجنتيني، جونزالو هيجواين لتسجيل الأهداف.

أندية العاصمة في الطريق الصحيح

تسير أندية العاصمة "روما ولاتسيو" بهدوء خلال الجوالات الأخيرة؛ حيث يحافظ لاتسيو على مركزه الرابع بفضل الأداء الرائع للفريق تحت قيادة، سيموني إنزاجي، ويفوز على بولونيا بهدفين لهدف.
أما روما فحفاظ على مركزه الخامس والاقتراب من الأربعة الكبار، بعد فوزه على كروتوني (1-0) ليصبح رصيد 21 نقطة، بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الرابع، كما أنه يملك مباراة مؤجلة

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى