رياضة

مورينيو: مباراتنا مع توتنهام ستمنحنا الثقة اكثر

NBSنيوز
تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، حول مواجهة توتنهام في ظل غياب هداف السبيرز، هاري كين، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي غدًا السبت، كما سرد كواليس التعاقد مع نيمانيا ماتيتش من تشيلسي في الصيف الماضي.
وقال مورينيو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة توتنهام: "مباراة السبت ستكون على أرضنا، وهذا يمنحنا ثقة أكبر، فالفريق حاليًا يعيش فترة جيدة والنتائج إيجابية، ونحاول الاستمرار على هذا النهج".
وتابع: "لا أحب الحديث عن اللاعبين المصابين وتأثيرهم في المباريات، وبالتالي لا أحد يسألني عن غياب هاري كين، فلو تحدثنا  في مسألة الإصابات فمانشستر يونايتد يعاني من غياب زلاتان إبراهيموفيتش ومروان فيلايني وبول بوجبا وماركوس روخو ومايكل كاريك".
وواصل: "لم يعد أحد من الإصابة في فريقي، ولكن فيل جونز أصبح في حالة أفضل وسيجلس على مقاعد البدلاء غدًا، ومن المحتمل وجود إيريك بايلي في قائمة اللقاء".
وأضاف: "لا أظن أن حصولي على راحة يوم إضافي عن المنافس يجعلني في حالة أفضل، فهذا السؤال يتكرر كثيرًا لكني لا أجد سببًا له، ففي كل الأحوال أغلب اللاعبين الذين شاركوا ضد سوانزي سيتي سيحصلون على راحة".
واختتم: "تعاقدت مع ماتيتش لأنني أرغب في ضمه وليس بسبب عدم قدرتي على ضم إيريك داير من توتنهام، وأظن أن هذا الأمر فات وقت الحديث عنه".

Hits: 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى