رياضة

مورينيو يؤكد بقاء أبراهيموفيتش مع يونايتد للعامين القادمين

NBS نيوز
على الرغم من أن عقد زلاتان إبراهيموفيتش يمتد لعام واحد فقط مع مانشستر يونايتد، لكن المدرب جوزيه مورينيو يثق في أن الهداف السويدي سيستمر مع الشياطين الحمر لأكثر من ذلك.
ونجح النجم السويدي في إحراز هدفين خلال أول مباراتين له مع يونايتد في شباك ليستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي، وفي شباك بورنموث في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفتح تألق "إبرا" سريعاً الباب أمام إمكانية استمراره مع الفريق لما بعد الموسم الحالي، وهو ما أكده مورينيو، حيث قال خلال مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون التي ستقام الجمعة: "ليس هناك شك في أنه سيبقى هنا خلال العامين القادمين، إنه متحفز لأقصى درجة، يشعر إبراهيموفيتش بالسعادة هنا هو وأسرته، سألته عن ذلك لأني أعلم مدى أهميتهم بالنسبة له".
وقبل أول ظهور له كمدرب في أولد ترافورد بشكل رسمي، توعد مورينيو بجعل "مسرح الأحلام" مرعباً للمنافسين كما كان في السابق: "أنا واثق من أن مانشستر يونايتد قادر على إعادة الرهبة والرعب لزوار أولد ترافورد.
"إن لم يكن أكثر من 70 ألف في أولد ترافورد أكثر صخباً من 2000 مشجع زائر، فسنكون في مشكلة، سيعود عنصر الرهبة إلى الملعب إذا وجدنا الرابط بين الفريق والجماهير، طريقة لعبنا ستساعد على ذلك أيضاً، لذلك أقول إن لعبت الجماهير دورها فحينها ستكون فرصة الخصم أمامنا ضعيفة جداً".
وقال مورينيو لدى سؤاله عما إذا كان ينوي إبرام المزيد من التعاقدات قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي: "السوق مفتوح حتى نهاية الشهر، لكني سعيد بتشكيلة الفريق الحالية".

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى