أمن

عمليات بغداد تعالج عبوات ناسفة وتلقي القبض على مطلوبين للعدالة

NBS نيوز
تمكنت قيادة عمليات بغداد من  العثور على حزام ناسف ومعالجة عبوات ناسفة وتطهير منازل وطرق، والقبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة.
وذكر بيان لقيادة العمليات  "تستمر فعاليات قواتنا الأمنية فــي تطهير الطرق الملغمة، ومعالجة المنازل المفخخة، حيث تمكنت قوة مـــن اللواء الاول فرقة التدخل السريع الأولى، من العثور على (21) عبوة ناسفة، ضمن قضاء الفلوجة، تم معالجتها بدون حادث".
واضاف "فيما تمكنت كتيبة هندسة ميدان فرقة المشاة (14) من معالجة (18) عبوة ناسفة، تطهير (45) منزل وطريق بطول (6) كم وكذلك ردم معبرين وتدمير نفق واحد، ضمن قاطع غربي بغداد".
وتابع "في حين قامت قوة من مقر اللواء (59) ضمن قيادة عمليات شمال بغداد من تنفيذ واجب ضمن منطقة (ام نجم الاولى) نتج عنه العثور على عبوة ناسفة واحدة و(3) قذائف مدفع عيار (155) ملم".
ولفت الى انه "تمكنت قواتنا الامنية في اللواء (23) فرقة مشاة (17) ضمن قاطع جنوب بغداد من تنفيذ واجب تفتيش في مناطق(العبيد، والفضلة، وقرية احمد السهيل) جنوب بغداد، نتج عنها: العثور على حزام ناسف واحد، ومعالجة (17) عبوة ناسفة، تم رفع المواد بدون حادث، فضلاً عن إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ (24) ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".انتهى29/د24

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى