محلي

معصوم يتلقى دعوة لحضور المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد في تونس

NBSنيوز/متابعة
تلقى رئيس الجمهورية فؤاد معصوم الأحد، دعوة لحضور المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد في تونس، فيما أكد السفير التونسي في بغداد سمير جماعي اهتمام بلاده بتطوير علاقات الصداقة والتعاون مع العراق.
وقال مكتب معصوم في بيان : إن «رئيس الجمهورية فؤاد معصوم التقى، سفير الجمهورية التونسية لدى العراق سمير جماعي»، مبينا أن «معصوم عبر خلال اللقاء عن تهانيه بتشكيل الحكومة التونسية الجديدة».وأضاف المكتب، أن «معصوم تسلم دعوة رسمية من فخامة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي لحضور المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار في تونس الذي تعتزم الحكومة التونسية تنظيمه نهاية تشرين الثاني المقبل».
وأشاد معصوم، بحسب البيان، بـ الشعب التونسي ونضاله من أجل ترسيخ قيم الديمقراطية والواقعية السياسية البناءة ونجاحه في مواجهة الإرهاب»، مؤكدا «ضرورة تعزيز التعاون والتعاضد بين البلدين الشقيقين لاسيما في مجال التعاون الأمني والاستخباراتي القضاء على بؤر الإرهاب، فضلا عن استعداد العراق لتعزيز التعاون في القطاعات الاقتصادية الزراعية والصناعية والسياحية».
من جانبه أكد السفير التونسي «اهتمام بلاده البالغ لتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين الشعبين الشقيقين»، مهنئا العراق بـ»الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة العراقية على داعش الإرهابي».

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى