رياضة

غداً منتخبنا الوطني يلاقي بيرث الاسترالي في اخر بروفة تجريبية قبل مواجهة استراليا

بيرث/ حسين الخرساني – المنسق الاعلامي للمنتخب الوطني

يخوض منتخبنا الوطني بكرة القدم في الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر غدا الخميس السادسة والنصف بتوقيت استراليا مباراته التجريبية الاخيرة تحضيرا للمواجهة الاسترالية برسم الجولة الاولى من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا حينما يلتقي على ملعب فريق ديلماتك استاديوم فريق نادي بيرث الاسترالي احد اندية الدوري الممتاز والحاصل على المركز الخامس في ترتيب الموسم الماضي.
منتخبنا الوطني سيرتدي الزي الابيض الكامل فيما سيرتدي الفريق الاسترالي الزي البنفسجي فيما سيقود طاقم تحكيم استرالي المباراة. .
وكان منتخبنا الوطني قد وصل الى مدينة بيرث اول امس الثلاثاء وسط استقبال مبهر من قبل ابناء الجالية العراقية الموجودة في مختلف مدن استراليا مما اعطى الفريق زخما معنويا هائلا بعدها اجرى الفريق وحدة تدريبية خفيفة لامتصاص تعب الرحلة.
المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل اكد ان مباراة بيرث هي مباراة تدريبية غايتها ابقاء اللاعبين بجو المنافسات الى موعد مباراة استراليا فضلا على تطبيق بعض الجوانب التكتيكة التي نحتاجها في المباراة المقبلة.
وتابع لاعبو المنتخب الوطني عن طريق الفيديو (الداتا شو) مباراتهم الاخيرة امام كوريا الشمالية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حيث تم استعراض بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون فضلا على تعزيز الحالات الإيجابية تم بعد ذلك استعراض مباراة الفريق الأسترالي امام المنتخب الإنكليزي والتعرف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس.

Hits: 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى