رياضة

يوفنتوس يبدأ معسكره ورونالدو الغائب الحاضر

NBSنيوز
بدأ يوفنتوس استعداده للموسم الجديد، في مدينته الرياضية الجديدة 'كونتيناسا'، وسط توجه أنظار وسائل الإعلام لنادي السيدة العجوز، لاحتمالية تعاقده مع كريستيانو رونالدو.
واستدعى مدرب اليوفي، ماسيميليانو أليجري، 29 لاعبا، من الفريق الأول والناشئين، الذين اجتمعوا صباح اليوم بالمدينة الرياضية، وفقا لما أعلنه النادي الإيطالي في بيان.
وبدأ لاعبون مثل جورجيو كيليني، والبرتغالي جواو كانسيلو والألماني إيمرى كان، في التدرب، أما اللاعبون الذين شاركوا أو مازالوا يشاركون في المونديال، فسينضمون لاحقا إلى معسكر اليوفي.
وعليه سيجري الفريق الإيطالي مرانه بالأيام المقبلة بدون الأرجنتينيين جونزالو هيجواين وباولو ديابالا والبرازيلي دوجلاس كوستا والفرنسي بليز ماتويدي، الذي سيشارك غدا في مواجهة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي مونديال روسيا.
وسيجرى اليوفي اليوم الإثنين حصتين تدريبتين، واحدة صباحية وأخرى مسائية، على أن يقدم النادي بينهما في حوالي الساعة 14:30 بالتوقيت المحلي (12:30 بتوقيت جرينتش)، رسميا إيمرى كان لاعب الوسط الألماني، الذي وصل لصفوف النادي الإيطالي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليفربول.
يأتي كل ذلك وسط تركيز إعلامي على يوفنتوس الذي بحسب الصحافة الدولية قد يشتري خدمات نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، مقابل مائة مليون يورو، فكان البرتغالي بمثابة الغائب، الذي تملأ سيرته أجواء المعسكر وما يحيط به.
ووفقا لنفس المصادر، قد يوقع 'صاروخ ماديرا' على عقد لأربعة أعوام مع اليوفي مقابل راتب صافي بقيمة 30 مليون يورو في الموسم.

Hits: 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى