أمن

هادي العامري :سنشارك في تحرير ماتبقى من الرمادي وجزيرة الخالدية بعد العيد

NBS نيوز / لمياء العامري

 اعلن رئيس هيئة الحشد الشعبي هادي العامري انه لا يمكن لاحد ان يمنعنا من المشاركة في تحرير نينوى مشيرا الى ان الموصل مدينة عراقية والحشد جهاز امني عراقي لا يحق لاحد ولا يجوز لاحد ان يمنعه من الدخول الى اي مكان يراه ،.

وقال في تصريح صحفي/ ان ابناء الحشد لديهم مبرراتهم في عدم الدخول في معركة والدخول في اخرى ، لكن انا اعتقد ان الحشد لا يستطيع احد ان يمنعه من الدخول الى اي ارض عراقية والى اي مدينة عراقية يريد تحريرها".

واضاف" ان الرمادي وجزيرة الخالدية لا زالتا ومنطقة واسعة من الرمادي الى هذا اليوم غير مستقرة ، واعتقد بدون مشاركة الحشد من الصعب تطهير هذه المنطقة وسنشارك بعد العيد في تطهيرها . 

واوضح" ان تحرير الفلوجة واطرافها تم انتزاعه مترا مترا من الدواعش ونعتقد اننا استطعنا ان نقهر داعش في هذه المعركة بشكل كبير بالرغم من ان معركة الفلوجة اكبر معركة خاضتها الاجهزة الامنية واوسع واكبر عملية معقدة هي عملية تحرير الفلوجة ، واستطيع ان اقول انها اقسى عملية ، ولكن نتيجة الثبات والعزيمة والارادة استطعنا ان نطوي هذه الصفحة الى الابد".

واشار الى الحاجة الى عمل فكري وعقائدي يترتب على ابناء الفلوجة من اجل ان لا يعود الدواعش بعد فترة بلباس اخروتحت مسمى جديد ، واعتقد اننا استطعنا ان نقهر داعش عسكريا ويجب ان يكون هناك عمل فكري واسع من اجل قهر داعش فكريا واعتقد انه اهم من دحر داعش عسكريا .

Hits: 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى